في تصنيف تعليم بواسطة

من أدلة نعمة الهداية إلى التوحيد، الحمد لله على نعمة الهدايه لدينه الحنيف الإسلام العظيم ليخرجنا به عز وجل من ظلمات الشرك الي نور الايمان , أرشدنا ربنا الكريم الي الصراط المستقيم ولما ينجينا من شر الشيطان الرجيم وجعل الصلاة نجاه وقراءة القران حصن حصين وزين كتابه بأم الكتاب سورة الفاتحة وهي ركن من اركان الصلاة.

من أدلة نعمة الهداية إلى التوحيد؟

طريق الهدايه والسلامة فقط باتباع منهج النبي محمد صلى الله عليه وسلم , أرسله الله رحمة للعالمين معلما ونبيا أمرنا الله بطاعته واتباع أثره وسنته, التوحيد في الإسلام هو النجاة والشرك هو الظلم العظيم فمن ثماره مغفرة الذنوب قال الله تعالى في حديث صحيح الذي رواه البخاري "( يا ابنَ آدمَ ! لَوْ أَتَيْتَنِي بِقُرَابِ الأرضِ خطَايا ثُمَّ لَقِيْتَني لاتُشْرِكْ بِيْ شَيْئًَا لأتيْتُكَ بِقِرَابِها مَغْفِرَةً ."يحب الله العبد الذي لا يشرك به ويعبده حق عبادته و التوكل عليه.أخيرا ندعو اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك.

السؤال: من أدلة نعمة الهدايه إلى التوحيد؟

الإجابة: الآية الكريمة: ( يَمُنُّونَ عَلَيْكَ أَنْ أَسْلَمُوا قُلْ لَا تَمُنُّوا عَلَيَّ إِسْلَامَكُمْ بَلِ اللَّهُ يَمُنُّ عَلَيْكُمْ أَنْ هَدَاكُمْ لِلْإِيمَانِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ).

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من أدلة نعمة الهداية إلى التوحيد

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل ديسمبر 15، 2021 في تصنيف تعليم بواسطة أحمد
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع النوابغ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...